دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-27

البدور للأردنيين : "لمعرفة مستقبلكم " شاهدوا لقاء ولي العهد …

الراي نيوز- دعى د.إبراهيم البدور عضو مجلس الأعيان جميع الأردنيين لمشاهدة لقاء ولي العهد الذي أجراه ليلة الأمس وذلك لما احتواه اللقاء من نظره شموليه لكل القضايا المطروحة ان كانت سياسية او اقتصاديه او حتى الشخصية منها وذلك من خلال لقاء إذاعي صباحي .

واضاف ؛ ان أراد الأردنيون ان يعرفوا مستقبلهم "وكيف سيكون" يجب عليهم متابعه هذا اللقاء و فهم رؤيه وتوجهات ولي العهد ، لان اللقاء كان شاملاً و واضحاً و صريحاً واجاب على اسئلة كثيره في اذهان الأردنيين .

ووضح البدور ان ولي العهد تحدث في 3 محاور رئيسية : 

الشأن الداخلي : حيث دار الحديث عن التكاتف الدخلي و مفهوم المعارضة والمولاة لولي العهد و الهويات الفرعية وتاثيرها على الهوية الأردنيه، وعن دولة المؤسسات وخدمة العلم التي رغب في عودتها .

الشأن الخارجي: تحدث عن المشروع العربي ووصفه بانه مشروع ممكن تحقيقية بالعمل العربي المشترك ، كذلك عن السعودية وعن ولي عهدها واعجابه في ما يقدمه لشعبه ، وتطرق إلى إسرائيل ومشروع السلام وما يحدث ل غزه حيث وصفه ب المرعب وحان وقت ايقاف ما يحدث هناك ، كذلك لم ينسى الحديث عن ايران ودورها في المنطقة .

واخيراً الشأن الشخصي : وتحدث فيه عن زواجه والمولود القادم وعمله في القوات المسلحة وهواياته وقال انني لا أثق بكل الناس مباشره إلا بعد القناعه برأيه ..
و تحدث عن جلالة الملك وانه لا يتغيب عن اي لقاء عائلي وان كلامه في الغرف المغلقه نفسه في امام الناس .
وعن الملكة قال انها تتابع ادق التفاصيل وتقوم بدور المتابع والحريص عائليا و شخصيا لولي العهد .

عدد المشاهدات : ( 145 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .